هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا .. صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيته

كاتب الموضوعرسالة
صقر العرب
عضو ذهبي
صقر العرب

المساهمات : 144

برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا .. صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيته Empty
مُساهمةموضوع: برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا .. صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيته   برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا .. صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيته I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 09, 2008 8:30 am

[QUOTE=makhyoun;5963206]
بصراحة اليوم فيه برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا ..

برنامج صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيتها من الشوائب
اسم البرنامج Digital Camera Enhancerv
الحجم 529 كيلو بايت
الاصدار 1.3

لاحظوا حجمه صغير مرررررره .. بس والله فائدته رهيبه ..

اول شي التحميل ..
[URL="http://www.zshare.net/download/10215941912b491f/"]
http://www.zshare.net/download/10215941912b491f/[/URL]
واذا مافتح انسخه والصقه في المتصفح ..

ثانيا : بعد مايكتمل البرنامج .. ويتم تنصيبه ..

بيصير بهالشكل..

هذي صورة له مع الشرح :

برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا .. صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيته S1ys4

:smailes112:

وهذي الصور جات مع البرنامج ...

برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا .. صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيته Portrait

برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا .. صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيته Enhance

ان شاء الله يكون عجبكم ..

تحياتي
[/QUOTE]
صقر العرب
عضو ذهبي
صقر العرب

المساهمات : 144

برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا .. صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيته Empty
مُساهمةموضوع: رد: برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا .. صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيته   برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا .. صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيته I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 09, 2008 8:31 am

وين الردود يا شباب

برنامج رهيب مرره .. وانا مجربة شخصيا .. صغير الحجم ومجاني وظيفته تنقية الصور وتصفيته
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-